هنا تقديم البحث عبر منصة edmodo student من خلال رابط  edmodo.com student

هنا تقديم البحث عبر منصة edmodo student من خلال رابط edmodo.com student

نقدم لكل طلاب الثانوية العامة الرابط المباشر للدخول عبر منصة edmodo، التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم من قبل عبر فيديو نشره على صفحته بفيس بوك، حيث يوجد التطبيق عبر رابط  ww.edmodo.com student، الخاص بوزارة التربية والتعليم.

وبحسب وزارة التربية والتعليم فإن المنصة التعليمية الجديدة ستقدم خدماتها لطلاب الراغبين في تقديم الأبحاث الخاصة بهم وهي سنوات النقل الابتدائي بدأ من الصف الثالث حتى السادس الابتدائي، وكذلك سنوات النقل الإعدادي.

وتوفر منصة edmodo لجميع طلاب الملتحقين بوزارة التربية والتعليم إمكانية تحصيل المواد الدراسية المتبقية من خلال الشرح على منصة أدمودو، وبعد الانتهاء من استيعاب الدروس، يتم عمل البحث المطلوب وذلك من خلال تسجيل الطلاب على رابط موقع منصة أدمودو التعليمي الالكتروني.

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن  مشروع البحث الذي يقدمه الطلاب بسنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، سيكون بديل لامتحانات نهاية العام، موضحا أن البحث هو عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي يُجيب عنها الطالب ويقدمها في صورة بحث من خلال المنصة.

حمل منصة edmodo student

كان وزير التربية والتعليم، أكد في وقت سابق أن الوزارة ستقوم بتوفير منصة إلكترونية لجميع الطلاب، وسيكون هدفها الأول والأخير هو التواصل بين الطلاب والمعلمين خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون باستطاعة ما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم كما لو كانوا متواجدين في المدرسة، وسيتم من خلالها متابعة شرح الدروس والإجابة عن أسئلة الطلاب وإجراء الامتحانات online، وذلك عن طريق الرابط:http://https:www.edmodo.org

خطوات التعامل مع منصة edmodo

 وينشر لكم شبابيك في خطوات بسيطة وسهلة كيفية التعامل مع برنامج edmodo

تحميل برنامج edmodo من البلاي ستور ،أو تحميله من اب ستور من موبايل الايفون ، أو الدخول على موقع https://edmodo.org وهذا افضل.

إنشاء تسجيل في البرنامج كطالبstudent.

 لا تقم بتعبئة واضغط على  click here to log in

سجل بالايميل الخاص واضغط على "sign in with googl

اضغط على my classes ، ثم الضغط على الدائرة الصفراء ذات العلامة + وكتابة كود الصف أو المادة الموضحة بالجدول المرفق.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم