رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تسجيل العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة.. اليوم الخميس آخر موعد للحصول على 500 جنيه

موقع تسجيل العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة.. اليوم الخميس آخر موعد للحصول على 500 جنيه

ناشدت وزارة القوى العاملة والهجرة المواطنين الراغبين أو العمالة غير المنتظمة في الحصول على منحة الدولة المقدرة بـ500 جنيه سرعة التسجيل في الموقع الرسمي التابع لوزارة القوى العاملة والهجرة، حيث سيتم غلق الموقع رسميا في غضون ساعات من الآن، لتبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة في صرف المبالغ المالية للمواطنين رسميا عبر مكاتب البريد المنتشرة في محافظات جمهورية مصر العربية.

موقع تسجيل العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة

وقالت وزارة القوى العاملة والهجرة في بيان لها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسة قضية العمالة غير المنتظمة في مصر، حيث معروف أن تلك الفئة الأكبر تضررا من الأزمة في مصر حاليا، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أشارات الوزارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب بسرعة صرف الأموال ومدها لتشمل ثلاث أشهر، وليس فقط شهر كما كانت وزارة القوى العاملة حددت قبل ذلك.

ومن المتوقع أن يجري رئيس الوزراء سيجري اجتماعا مع المجموعة الوزارية المسئولة عن صرف الـ500 جنيه للعاملة غير المنتظمة، حتى لا يكون الناس عرضة للشائعات ويتسببون في زحام أمام البنوك، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال رسالة نصية على هواتفهم الخاصة، وسيجرى تحديد الفروع التي سيتم الصرف فيها، ونزولهم تباعا وبشكل منتظم حتى لا يتسببون في زحام أمام البنوك، مؤكدا أن هناك حالات تم رصدها غير مستحقة، وأن كل من سجلوا تخطوا المليون ونصف تقريبا.

اليوم الخميس آخر موعد للحصول على 500 جنيه

وحرصا من موقع شبابيك على تقديم المعلومة والفائدة للمواطنين، فسوف نقوم بنشر لكم رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة عبر وزارة القوى العاملة والهجرة عبر هذه السطور، ليحصل أكبر عدد من المستحقين للمنحة:

أولا قم بالدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا

ثانيا كتابة كافة البيانات التي تضم : الرقم القومي - رقم التليفون المحمول - المهنة - عدد الأولاد - المحافظة التابع لها المواطن.

وستقوم وزارة القوى العاملة والهجرة بإرسال رسالة نصية للمواطن عبر التليفون المحمول تعلنه عن الموعد الرسمي لصرف المبلغ لمدة 3 شهور، كما وجه بذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم