رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يبحث العديد من متابعي الأعمال الدرامية عن مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية بين متابعي الدراما الاجتماعية والرومانسية، ويتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات أون المصرية، ويستعرض شبابيك في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.

قصة مسلسل حكايات بنات

تدور أحد مسلسل حكايات بنات في أجزائه الأربعة حول أربع فتيات تربط بينهن علاقة صداقة وخلال هذه العلاقة بين الفتيات الأربعة تتعد الأحداث الاجتماعية والرومانسية خاصة في ظل تقارب عائلات الفتيات، وتشهد الأجزاء الأربعة للمسلسل تطور في علاقة الصداقة، كما يناقش المسلسل عدد من القضايا الشبابية المطروحة داخل المجتمعات.

تردد قناة ON E

ويقدم شبابيك تردد قناة ON E التي تعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، حيث يتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات على ترددين الأول « 12053 - رأسي - 27500 - 5/6 »، أما التردد الثاني فهو «10854 -  أفقي -  27500  - 5/6».

فريق عمل مسلسل حكايات بنات

اختلف فريق عمل مسلسل حكايات بنات في أجزائه الأربعة المختلفة، حيث بدأت الأجزاء الأول ببطولة النجمات

، دينا الشربيني، و صبا مبارك، وآنچي المقدم، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، بينما اختلف فريق العمل بشكل تام في الجزء الرابع من المسلسل ليضم كل من هند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين أسماء جلال، مع الفنان حازم إيهاب، وخالد منصور، مؤلفة المسلسل هي نهال سماحة مع محمد عبد العزيز وماريان هاني.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يتم عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع على قناة ON E، بدءا من يوم السبت وحتى يوم الخميس، في تمام الساعة 7 مساءا، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة صباحا والثانية عشر والنصف ظهرا، فيما يعاد على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءا والعاشرة صباحا، كما يعاد في تماما الساعة الخامسة مساءا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011