رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18.. ثائر يتعرض لأزمة صحية

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18.. ثائر يتعرض لأزمة صحية

 شهد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، عدد من الأحداث الجديدة كان على رأسها انتقال ثائر إلى المستشفى بعد عرضه لأزمة صحية، لتنقله نور بعدها إلى المستشفى إلا أن زوج نور كان له موقف أخر وللتعرف على المزيد من التفاصيل في سياق التقرير.

موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، من السبت إلى الخميس على شاشة قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، كما يعاد على قناة أون دراما، في تمام الساعة العاشرة مساء والتاسعة صباحًا، والرابعة عصرًا.

 فريق عمل مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18

يتضمن فريق عمل مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، عدد من النجوم الشباب، حيث يجسد بطولته كل من هند عبد الحليم، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، ويأتي البرنامج من إخراج مصطفى أبو سيف، وتأليف أحمد بدر كرام، محمد عبد العزيز،نهال سماحة، ماريان مجدي.

​​​​​​​

ملخص حكايات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18

 تضمنت أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، عتاب عمرو لشقيقه إبراهيم على قراره بسفر آش إلى لندن لاستكمال تعليمها هناك، وانفعل عليه، وتحدث معه بأسلوب سئ، كما شعر ثائر بالارتياح بسبب ارتباط فريدة بمهاب وشعر وكأنه تخلص من ذنبها.

وفي أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، اتصل ثائر بنور فوجد هاتفه مغلق ليتصل بعدها بفريدة ليبارك لها على ارتباطها بمهاب، إلا أن الأخيرة كانت تتمنى  أن يعود لها، وحاول مروان إصلاح علاقته بزوجته نور، فذهب معها إلى مكان لتناول العشاء.

كما جاء في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، اتصال عمرو بآش ليقول لها إنه يريد الطلاق من لميس، وانهما عادا من سفرهما بسببها، لتطلب منه آش أن يهدأ، كما ذهبت لميس لتطلب منه أن يسافرا مرة أخرى، حتى لا تفقد شئ من مكانتها الاجتماعية.

واحتوت أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 18، شعور جايدا بحبها لحسام عندما رأته يحب فتاة أخرى، فتحاول الاتصال به لكنه لا يُجيب على الهاتف، كما اعترفت شهد لجايدا أنها تحب شقيقها أدهم وطلبت منها المساعدة لتصل له، ولكن جايدا كانت مشغولة بذهابها لبيت جميلة ليتحدثوا مع آش، فيما تعيش جميلة أوقات سعيدة برفقة فارس الذي استطاع ان يثبت حبه لها، حيث اشترى لها تذكرة سفر إلى لندن، بمناسبة عيد ميلادها.

ويتم نقل إلى المستشفى بعد تناول العديد من السجائر، ورافقته نور إلى المستشفى، ليتصل بها مروان وعندما عرف أنها كانت في بيت ثائر، حدثت بينه وبين نور مشاجرة، ولكنه صالحها بعد ذلك، وتختتم أحداث الحلقة بفيديو من جميلة على جروب حكايات وطلبت من الجميع أن يحاولوا التوقف عن العناد.  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011