رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

ملخص الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

حالة من الجدل أثارتها الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، بعد أن استغلت جميلة الاحتفال بعيد ميلادها كفرصة لتعترف بحبها لفارس، في الوقت الذي ترتبط فيه بعلاقه عاطفية بمعتز، مما وضعها في أزمة اختيار بين حبيبها السابق والحالي، ويوضح ملخص الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات ماستسفر عنه أحداث المسلسل.

​​​​​​​تفاصيل الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات

يعتبر الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات امتداد للأجزاء الثلاثة السابقة، حيث يأتي المسلسل بتأليف من أربعة مؤلفين هم محمد عبد العزيز، وأحمد شوق، نهال سماحة وماريان هاني، الذين يعملون على كتابة المزيد من التطورات في الأحداث بعلاقة أربع فتيات تربطهن علاقة صداقة.

 موعد عرض مسلسل حكايات بنات

يتم عرض الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات، على قناة أون إي بداية من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءا، كما يعاد عرض المسلسل على نفس قناة، فيما يعاد عرض المسلسل أيضاً على قناة أون دراما في الساعة العاشرة صباحا والعاشرة مساء.

قصة مسلسل حكايات بنات

 تعتمد أحداث قصة مسلسل حكايات بنات حول أربع فتيات تربط فيما بينهم علاقة صداقة، وتطور أحداث المسلسل حول مواقف اجتماعية ورومانسية تعيشها الفتيات الأربعة بعد حالة التقارب الشديد فيما بينهم وبين عائلتهن وكذلك الأزمات الاجتماعية التي تواجههن.

ملخص الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

شهدت الحلقة 20 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أحداث درامية ورومانسية ساخنة، بدأت باعتراف جميلة بحبها لفارس خلال الاحتفال بعيد مولدها، على الرغم من ارتباطها عاطفيا بمعتز، الأمر الذي تسبب في تعجب العديد، مما دفع فارس بالاعتراف بحبه لجميله أمام صديقاتها، في حين تفاجئت جايدا بتصرفات حسام بعد أن طلب منها التجرب من نادين، وهو مالم تتقبله جايدا، كما شهدت أحداث المسلسل مشهد نور مع ثائر حيث ذهبت له نور لتطلب منه قطع علاقته بها، في حين يقوم مروان زوجها بتطليقها للمرة الثانية وتختتم الحلقة 20 من المسلسل بنبأ وقوع خاد لمعتز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011