رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة القوى العاملة.. كيفية صرف منحة العمالة غير المنتظمة من مكاتب البريد وبنك ناصر

موقع وزارة القوى العاملة.. كيفية صرف منحة العمالة غير المنتظمة من مكاتب البريد وبنك ناصر

ما زالت العمالة الغير منتظمة في مصر تتساءل عن طريقة التسجيل في موقع وزارة القوى العاملة والهجرة، لصرف منحة رئيس الجمهورية 1500 جنيه، بعد أن قامت وزارة القوى العاملة بصرف الدفعة الأولى للمواطنين الذين استقبلوا بشكل مباشر رسالة نصية تفيد بإدراج اسمهم على موقع وزارة القوى الخاص بصرف منحة الوزارة التي تم صرفها بسبب انتشار فيروس كورونا.

موقع وزارة القوى العاملة- العمالة غير المنتظمة

وكانت وزارة القوى العاملة والهجرة قد أعلنت في وقت سابق عن توافد آلاف المواطنين بشكل مباشر على مكاتب البريد وبنك ناصر الاجتماعي لصرف أول دفعة من أموال المنحة والتي تقدر بـ500 جنيه، حيث كان الرئيس السيسي قد طالب الوزارة بزيادة المنحة لتكون 1500 جنيه، كما وجه بدعم طبقة محدودي الدخل، والتي تعتبر من أكثر الفئات تضررا من انتشار فيروس كورونا.

طريقة صرف المنحة من مكاتب البريد

ونفت وزارة القوى العاملة والهجرة في بيان لها أن يكون التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة مرة آخرى، حيث تم غلق الباب رسميا الخميس الماضي، وبدأ يوم الإثنين صرف المنحة لعدد كبير من المواطنين عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

ويبحث المواطنون عن طريقة صرف الأموال، ونلخصها لك كالآتي:

أولا لا بد أن تتأكد من وصول الرسالة على هاتفك المحمول.

ثانيا قم بقراءة الرسالة جيدًا حيث أنها ستحتوى على ميعاد صرف المنحة، والمكتب البريد التابع لك.

ثالثا عليك بإحضار بطاقة الرقم القومي والهاتف المحمول الخاص لك عند الذهاب إلى مكتب البريد أو بنك ناصر.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم