رئيس التحرير أحمد متولي
 حكاية مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من الجزء الأول

حكاية مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الحلقات الأخيرة من الجزء الأول

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل قوت القلوب، قبل بداية شهر رمضان الكريم.

مسلسل قوت القلوب

بدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

ومنذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، وهو يشهد نسبة عالية من المشاهدة، من قبل قطاع كبير من المتابعين، يبحثون عن مواعيد عرض الحلقات والقنوات الناقلة أيضا، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من المسلسل قبل بداية شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، ويمكن متابعة المسلسل علة قناة الحياة الفضائية على القمر الصناعي المصري النايل سات، على تردد 12206، وبمعامل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي، وبمعامل تصحيح: 34.

ويشارك في بطولة المسلسل، مع الفنانة ماجدة زكي، الفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقى، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

ماجدة زكي عن قوت القلوب: لمست الأمهات المصريات

وقالت الفنانة ماجدة زكي في تصريحات صحفية لها، إن سر نجاح المسلسل، أنه لمس الأمهات المصريات، فهو يدرو حول شخصية أم مصرية تتعرض للعديد من المشاكل، ويقع معها الأبناء في المشاكل أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011