وزارة الصحة تعلن التقرير اليومي لفيروس كورونا في مصر

وزارة الصحة تعلن التقرير اليومي لفيروس كورونا في مصر

كشفت وزارة الصحة والسكان في مصر عن التقرير اليومي لفيروس كورونا في مصر، حيث تضمن التقرير أخر مستجدات فيروس كورونا على مستوى محافظات الجمهورية، وكذلك يتضمن إجمالي حالات الإصابة بالفيروس وأعداد المتعافين منه بالإضافة إلى حالات الوفاة جراء الإصابة به، ويوضح شبابيك تفاصيل التقرير اليومي لفيروس كورونا في مصر.

أعداد المتعافين من فيروس كورونا اليوم

أوضحت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد 19 أبريل2020، أنه تم خروج 31 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم من الجنسية المصرية، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 732 حالة حتى اليوم.

ولفت مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، إلى أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، قد ارتفع ليصبح 1001 حالة، من ضمنهم الـ 732 متعافي.

عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا اليوم

وأشار مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إلى تسجيل 15 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي حالات الوفاة جراء الفيروس إلى 239 حالة وفاة.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

وكشف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن تسجيل 112 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم شخص أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المتسجد في مصر إلى  3144 حالة إصابة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا