رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 4 مسلسل الفتوه بطوله ياسر جلال

ملخص الحلقة 4 مسلسل الفتوه بطوله ياسر جلال

يهتم العديد من مشاهدي الدراما التلفزيونية بمتابعة أعمال الفنان ياسر جلال الذي يظهر في رمضان 2020، بمسلسل الفتوة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويسترجع المسلسل حقبة الفتوات التي شهدتها بعض الأحياء الشعبية في مصر، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقة 4 مسلسل الفتوه بطوله ياسر جلال.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يتكون طاقم عمل مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان.


قصة مسلسل الفتوة

تدور احداث المسلسل داخل الأحياء الشعبية، ويستعيد المسلسل ذكريات ومشهد فترة الفتوات التي كان سائدة في العديد من المناطق المصرية في وقت ما، ويعكس المسلسل قصة الصراع بين  الفتوات الذين يحاولون نصرة الضعفاء في مواجهة الفريق الأخر من الفتوات الذي يحاولون سلب أموال الفقراء بالقوة.

مواعيد مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة حصريا عبر قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

يتم بث قناة الحياة على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4 على القمر الصناعي المصري نايل سات.

ملخص الحلقة 4 مسلسل الفتوة

تدور الحلقة 4 مسلسل الفتوة  بوصول البطل ياسر جلال ملثم لمكان خطف ليل لإنقاذها بينما يحاول الريس صابر أبوشديد معرفة من خطف ابنته، ويتجه عزمى  للعربجية لأن صديقة "ليل" التى هربت معها وضربها مجدى فكرى هى من أخبرته بأن من خطف أخته هم عربجية على عربة كارو، ويقابل عزمي لفضل، معتقدا أنه خاطف أخته ليل، ولكن فضل يؤكد أن خاطف أخته ليس من العربجية، كما تشهد الحلقة مشهد رومانسى لمى عمر مع ياسر جلال الذى أنقذها من الخطف، ثم يوصل حسن الجبالى مى عمر لمنزلها فى الوقت الذى يقابل المعلم سيد، عزمى ووالده المعلم صابر ويؤنبهما على خطفها برغم أنه هو من خطفها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011