رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 6 والقناة الناقلة له

موعد مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 6 والقناة الناقلة له

حقق مسلسل 2 في الصندوق لنجمي مسرح مسرح محمد رمضان أس أس وحمدي الميرغني نسبة مشاهدة عالية، بعد ما شهدته أحداث الحلقات الأولى في شهر رمضان 2020، حيث تدور أحداث المسلسل حول شابين يعملان في مهنة جمع القمامة ويحلمان بالوصول إلى الشهرة في التمثيل والغناء، ويستعرض موعد مسلسل 2 في الصندوق الحلقة6  والقناة الناقلة له.

طاقم عمل مسلسل 2 في الصندوق

يتكون طاقم عمل مسلسل 2 في الصندوق من بطول مسلسل اثنين في الصندوق كل من حمدي الميرغني و محمد أسامة أوس أوس، ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ونهى عابدين، و هايدي رفعت، و محمد حسني، وصلاح عبدالله، وانتصار، ويظهر العدسد من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل، والمسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

​​​​​​​

قصة مسلسل 2 في الصندوق

تجسد أحداث مسلسل 2 في الصندوق قصة شابين يعملان في مهنة جمع القمامة التي ورثوها عن والدهما، إلا أن الشابين لهما أحلام أخرى فأحدهما يحلم أن يكون ممثل شهير والأخر يحلم بأن يصبح مطرب مشهور، إلا أنهما خلال مشوارهما لتحقيق حلمهما يواجهان صعوبات ومفارقات كثيرة تتم في إطار كوميدي.

موعد عرض مسلسل 2 في الصندوق

يعرض مسلسل موعد مسلسل 2 في الصندوق الحلقة6   بشكل يومي خلال أيام شهر رمضان في تمام الساعة 9.30 مساءا، على قناة mbc مصر، كما يعاد على قناة mbc مصر2.

تردد قناة مسلسل 2 في الصندوق

تبث قناة MBC مصر على تردد 12015، وبمعدل ترميز  27500، واستقطاب رأسي ومعامل تصويب الخطأ   5/6،على القمر الصناعي المصري نايلسات، كما يتم بث  قناة MBC مصر  2 على تردد 11823، وبمعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي، و معامل تصحيح الخطأ    5/6، على القمر الصناعي المصري نايلسات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011