رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 4 مسلسل عمر ودياب رمضان  2020

ملخص الحلقة 4 مسلسل عمر ودياب رمضان 2020

حقق مسلسل عمر ودياب نسبة مشاهدة عالية بسبب الأحداث الكوميدية التي شهدتها الحلقات الأولى منه، حيث يواجه بطلي المسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر العديد من المفارقات خلال رحلتهم لتسديد الديون التي وقعت على كاهلهما بعد أن حاولا شراء سيارة تاكسي، ويقدم شبابيك لقرائه ملخص الحلقة 4 مسلسل عمر ودياب.

طاقم مسلسل عمر ودياب

يتكون طاقم مسلسل عمر ودياب من بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وآمال قطب، وأحمد الشربيني، ونزار المغربي، وقام بتأليفه مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويوسف وجيه، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج معتز التوني.


قصة مسلسل عمر ودياب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقان يقعان في ورطة كبيرة بعد التوقيع على العديد من وصولات الأمانة مقابل سيارة تاكسي، إلا أنهما يفشلا في إدارة السيارة ويكونا مضطرين لتسديد ديونهما بالعمل في مختلف الأعمال، ويواجهها أزمات ومفارقات خلال المهن التي يحاولات العمل فيها.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

يمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل عمر ودياب في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة On E، كما سيتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في نفس التوقيت.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عمر ودياب

 يتم بث قناة قناة ON E على تردد 10854 – 27500- أفقي -6/5- نايل سات،  كما يتم بث قناة الحياه الحمراء على تردد 12206- 27500 – عمودي-6/5- النايل سات.

ملخص الحلقة 4 مسلسل عمر ودياب

 تشهد الحلقة 4 مسلسل عمر ودياب ذهاب عمر ودياب لأداء مهمة نقلهم لسبائك ذهب تصل سعرها 30 مليون جنيه، وأثناء ذهابهما تلاحقهم عصابة من أجل سرقة الذهب ويقومون بخطف السيارة التي يستقلونها مما يضعهم في ورطة جديدة، ونتيجة لتعطل السيارة يستطيع الثنائي الهروب من العصابة بسبب ذهابمها إلي الميكانيكي، وبينما يقوم إبرام سمير رئيس العصبة، بالهجوم على منزل خال عمر، للبحث عن الذهب، يكتشف عمر ودياب إختفاء شنطة الذهب من العربية، ولكن سرعان مايجدوها عند الميكانيكي، ويتم تسلمها للشركة والقبض على الموظف الذى دبر هجوم العصابة عليهم، ولكن المفأجاه هي أن يقرر المدير تغريم الثنائي مبلغ قدره 5000 ألف جينه لتصليح العربية ويقوموا بالإمضاء على إيصال أمانة جديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011