3
حلقة رامز جلال ومحمود كهربا.. اللاعب يبين الفرق بين الأهلي والزمالك

حلقة رامز جلال ومحمود كهربا.. اللاعب يبين الفرق بين الأهلي والزمالك

استضاف رامز جلال في الحلقة السابعة من برنامج رامز مجنون رسمي لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا لتنفيذ المقلب به.

وتحدث كهربا عن الفارق بين الأهلي والزمالك ردا على سؤال لمقدم البرنامج حيث لعب بقميص الفريقين.

حلقة رامز جلال ومحمود كهربا

وشهدت حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي تنفيذ مقالب البرنامج التي تعتمد من البداية على استدراج الضيف لبرنامج محاورة عادي مع المذيعة أورى.

وبدا على محمود كهربا الذعر فور ظهور رامز جلال مقتحما الاستوديو من خلف صورته التي كشفت عنها أروى وسألت الضيف عن رأيه فيه.

وبدأ رامز جلال بتلوين شعر باللون الأزرق مثل لون شعره وهدده اللاعب بالنيل منه فور فك قيده من على الكرسي.

وعن أحداث مباراة كأس السوبر الأخيرة نفى كهربا أن يكون هو من افتعلها محملا طارق حامد المسئولية «أنا بقوله بالراحة يا طارق راح شتمني».

وسأل رامز جلال كهربا عن الفرق بين استضافته بالبرنامج بينما يلعب بالأهلي وخاصة أنه استضافه سابقا حين تواجده بالزمالك ليرد الأخير أن الوقت الحالي أفضل فهو في بيته.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر.

وأعلنت الشبكة عن مواقيت العرض حيث تبث الحلقة للمرة الأولى وقت الإفطار بتوقيت مصر وتعاد قبل الفجر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا