رئيس التحرير: أحمد متولي

ضحية رامز اليوم.. فنان كوميدي يقع ضحية «رامز مجنون رسمي» الجمعة

ضحية رامز اليوم.. فنان كوميدي يقع ضحية «رامز مجنون رسمي» الجمعة

يستضيف اليوم رامز جلال، فنان كوميدي من أبطال مسرح مصر، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية خلال السنوات الماضية.

ويعرض في حلقة جديدة من البرنامج الترفيهي، «رامز مجنون رسمي»، حيث يقع الفنان الكوميدي حمدي الميرغني ضحية لمقالب الفنان رامز جلال.

تُعرض الحلقة في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على قناة «إم بي سي»، وتُعاد في الواحدة بعد منتصف الليل.

أعلنت شبكة قنوات «MBC» موقفها من قرار نقابة الإعلاميين بوقف عرض برنامج المقالب رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الممثل رامز جلال، ويعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وكانت نقابة الإعلاميين أصدرت قرارا بمنع عرض برنامج رامز مجنون رسمي، معللة ذلك بأنه غير مقيد بجداولها وليس لديه تصريح لتقديم البرامج.

وجاء ذلك بعد حالة الجدل التي استمرت على مدار الأيام الأخيرة بسبب طبيعة المقلب، ووصلت لرفع دعاوى قضائية على رامز جلال بدعوى التحريض على العنف.

موقف «MBC» من وقف برنامج رامز مجنون رسمي

وأكدت شبكة قنوات إم بي سي الأربعاء أن برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال، سيبث في موعده على قنوات المجموعة ومنصة شاهد.

وقال بيان مجموعة إم بي سي السعودية أن قرار نقابة الإعلاميين بشأن منع بث البرنامج خاص بالوسائل الاعلاميه التي تبث من داخل مصر ولا ينطبق على قنواتها، حيث أنها مجموعة غير مصريه وتبث من الإمارات وقفا للقنوانت المتبعة هناك.

وأوضح البيان أن البرنامج من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها.

وأوضح بيان إم بي سي أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج رامز في كل موسم.

وقال البيان إن الحلقتين الأولى والثانية من رامز مجنون رسمي لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة.

وأشارت المجموعة إلى أن عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي تجاوز نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

وأكدت أيضا أن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم.

رامز جلال اضطر لتصوير الحلقات المتبقية من برنامجه هذا العام في يوم واحد، بسبب الأوضاع الطارئة التي تشهدها مختلف دول العالم، بسبب اانتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد رامز جلال في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقف حركة الطيران بين الدول، وبعد أن أنهى رامز تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به هذا العام لعرضه في رمضان 2020، اضطر للبقاء في دبي.

​​​​​​​

موعد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

ويعرض برنامج رامز جلال 2020 والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي على شبكة قنوات «إم بي سي» وتحديدا قناة «MBC مصر.

ويبدأ عرض الحلقة الجديدة من البرنامج عقب رفع أذان المغرب لتشاهده العائلات وقت الإفطار، وتعاد الحلقة بعد منتصف الليل وفي وقت السحور.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا