موعد الحلقة 9 مسلسل يوسف الشريف النهاية رمضان 2020

موعد الحلقة 9 مسلسل يوسف الشريف النهاية رمضان 2020

 حاز مسلسل النهاية الذي يجسد بطولته الفنان يوسف الشريف على إعجاب العديد من متابعي الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2020، بعد الأحداث الساخنة التي احتوتها الحلقات الأولى من المسلسل، حيث تدور أحداثه في إطار خيال علمي حول مهندس يحاول التصدي لسيطرة الآلات على البشر في المستقبل، ويستعرض شبابيك موعد الحلقة 9 من المسلسل.

طاقم عمل مسلسل النهاية

يتكون طاقم عمل مسلسل النهاية من بطولة النجم يوسف الشريف ويشاركه في البطولة كل من   عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ وياسمين، ويأتي المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

 قصة مسلسل النهاية

 تتناول أحداث المسلسل قصة مسلسل النهاية مهندس يدعى زين يقاوم سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، وذلك في عام بعد حوالي قرن ونصف من الأن، ويدخل زين في مواجهات خطيرة مع الألان وشركات الطاقة التي تحاول السيطرة على البشر، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي الذي يعرض لأول مرة في إطار دراما تلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط.


القناة الناقلة لمسلسل النهاية  

يتم عرض مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف على شبكة قنوات أون ON المصرية، ويتم بث قنوات on drama  من خلال قمر النايل سات على تردد 10853- أفقي  - 27500 -  5/6،  وتضم شبكة قنوات ON قنوات كل من أون إي وأون لايف وأون دراما.

موعد الحلقة 9 مسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف على قناةON  في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية مساء.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011