رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مشاهدة مسلسل 2 في الصندوق رمضان 2020

موعد مشاهدة مسلسل 2 في الصندوق رمضان 2020

حاز مسلسل  2 في الصندوق على إعجاب العديد من المهتمين بمتابعة الأعمال التلفزيونية الكوميدية في شهر رمضان 2020، بسبب الأحداث التي يشهدها المسلسل والذي تدور قصته حول شابين يحاولان التمرد على واقعهما كعاملين في جمع القمامة، ويقدم موعد مشاهدة المسلسل.

فريق عمل مسلسل 2 في الصندوق

يأتي مسلسل 2 في الصندوق إخراج محمد مصطفى وتأليف لؤي، ومن بطولة حمدي الميرغني و محمد أسامة أوس أوس، ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ونهى عابدين، و هايدي رفعت، و محمد حسني، وصلاح عبدالله، وانتصار، بجانب العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في حلقات المسلسل.

 قصة مسلسل 2 في الصندوق

تدور أحداث المسلسل حول قصة شابين يعملان في مهنة جمعة القمامة التي ورثوها عن والدهما، إلا أنهما يمتلكان أحلام أخرى تتمرد على الواقع الذي يعيشان فيها، فالأول يحلم بأن يصبح ممثل مشهور والأخر يحلم بان يكون مطرب ناجح، ويواجه الشابين خلال مشوار تحقيق حلمهما العديد من المصاعب والمفارقات الكوميدية.


تردد القناة الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

تبث قناة MBC مصر على تردد 12015، وبمعدل ترميز  27500، واستقطاب رأسي ومعامل تصويب الخطأ   5/6،على القمر الصناعي المصري نايلسات، كما يتم بث  قناة MBC مصر  2 على تردد 11823، وبمعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي، و معامل تصحيح الخطأ    5/6، على القمر الصناعي المصري نايلسات.

موعد مشاهدة مسلسل 2 في الصندوق

يمكن للمهتمين بمتابعة مسلسل 2 في الصندوق، مشاهدته في تمام الساعة 9.30 مساءا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011