موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري.. أبحاث تانية دبلوم تجارة 2020

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري.. أبحاث تانية دبلوم تجارة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري، أبحاث تانية دبلوم تجارة 2020، والتي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب، بعد إلغاء الامتحانات بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، واستبدال امتحانات نهاية العام، بمشروعات بحثية.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة الإدارة

على الطالب عمل بحث فى دمج وربط البيانات واالكسل المحاسبى والمحاسبة الإلكترونية والفاتورة، ويتضمن البحث أسهل واسرع طريقة لدمج وربط البيانات واهمية استخدمها فى االكسل المحاسبى مع ذكرالفرق بين االكسل المحاسبي والمحاسبة الإلكترونية من حيث التعريف والمميزاتن مع الاسترشاد ببعض المنشأت التى تستخدم االكسل المحاسبى واخرى تستخدم المحاسبة، وعمل صورة مصغرة لفاتورة الكترونية مع ذكر مراحل إعدادها.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة التأمينات

على الطالب كتابة بحث عن المسؤولية المدنية عن حوادث السيارات والمصاعد، والطيران، يتضمن مقدمة عن تأمين المسؤولية المدنية واهميته للفرد والمجتمع، والفرق بين المسؤولية الجنائية والمدنية، مع أنواع تأمينات المسؤوليات المدنية، والتطور التاريخى لتأمين مسئوليات المدنية، ووثيقة تأمين الأجسام والمسؤليات، مع الاسترشاد بأنواع الشركات التي تغطى المسئولية المدنية.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة التسويق وسوق المال

على الطالب كتابة بحث عن شركات التوزيع المادي، وقنوات التوزيع المادي، وتجارة الجملة، والمفهوم، والخصائص والوظائف.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة القانون

على الطالب كتابة بحث عن المشروع التجاري وعناصره المادية والمعنوية، وأعمال الوكالة والوساطة التجارية، مع الشروط والإجراءات والتزامات الوكالة.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة خدمات النقل الدولي

وعلى الطالب كتابة بحث عن أنواع التأجير التمويلى متضمنا أهمية التأجير التمويلي، وإيجاد حلول بديلة لامتلاك الأصول، وأنواع التأجير التمويلي.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة سكرتارية طبية

على الطالب، عمل بحث فى دمج وربط البيانات والإكسل المحاسبي والمحاسبة الإلكترونية، والفاتورة الإلكترونية.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة مساعد فني إداري

على الطالب كتابة بحث عن موضوع الشراء، متضمن مراحل وإجراءات الشراء، ومراحل اتخاذ قرار الشراء الصناعي بدءا من تقدير الحاجة ومنتهيا باتخاذ قرار الشراء.

موضوعات بحث الصف الثاني الفني التجاري شعبة مخازن

على الطالب كتابة بحثا عن طبيعة البضائع المثلجة وتصنيفات المواد القابلة للاشتعال العفوي يتضمن، تصنيف البضائع الخطرة، والاحتراق العفوي وبعض المواد القابلة للاشتعال العفوي، وتعريف زاوية السكون، وإجراءات شحن البضائع المبردة والمثلجة.

ويمكن للطلاب التعرف على المشروعات البحثية المختلفة لطلاب الدبلومات من خلال الرابط التالي، من هنا.

على الجانب الآخر، قال وزير التربية والتعليم في تصريحات إن امتحانات الصف الثالث الثانوي العام والثالث الثانوي الفني في موعدها ولن يتم تأجيلها، وفي آخر تصريحات للوزارة، فإنه سيتم عقد الامتحانات في الفصول مع مراعاة السلامة الصحية للطلاب بالتنسيق مع الجهات المختصة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011