محمد الشناوي يرفض تقييم «فايلر».. ورامز جلال: «هيقعد دكة جنب صالح جمعة»

محمد الشناوي يرفض تقييم «فايلر».. ورامز جلال: «هيقعد دكة جنب صالح جمعة»

رفض لاعب الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، الإجابة على سؤال مذيعة برنامج «رامز مجنون رسمي»، حول المدير الفني للنادي الأهلي «فايلر»، وذلك خلال استضافته في برنامج رامز مجنون رسمي، مساء اليوم الإثنين.

وسخر رامز جلال من السؤال، حيث قال: «لو الشناوي جاوب هيقعد جنب صالح جمعة في دكة الأهلي».

واستضاف الفنان ومقدم البرامج رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي اليوم على MBC مصر، وحل لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر، الحارس محمد الشناوي ضيف لبرنامج رامز جلال اليوم الإثنين، 11 رمضان.

رامز مجنون رسمي الحلقه 11

ومن المعروف أن برنامج رامز مجنون رسمي، يعرض على MBC مصر يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويتابعه الملايين حول العالم العربي خلال شهر رمضان، بسبب المقالب التي يقوم بها رامز جلال في مشاهير الفن والرياضة والسياسة بشكل يومي خلال رمضان.

كانت شبكة قنوات «MBC» أعلنت موقفها من قرار نقابة الإعلاميين بوقف عرض برنامج المقالب رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الممثل رامز جلال، ويعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وأصدرت نقابة الإعلاميين قرارا بمنع عرض برنامج رامز مجنون رسمي، معللة ذلك بأنه غير مقيد بجداولها وليس لديه تصريح لتقديم البرامج.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا