رامز مجنون رسمي الحلقة 12.. ضحية اليوم الثلاثاء مع رامز على MBC مصر

#رامز_مجنون_رسمي تصدر وسم محمد الشناوي ورامز مجنون رسمي قائمة البحث خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد الحلقة التي اذيعت أمس الإثنين، من برنامج رامز مجنون رسمي على قناة ام بي سي مصر، حيث تم استضافة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، والذي كان له موقف مختلف في المقالب التي قام بها رامز جلال ضده، حيث ظل لاعب الأهلي ثابتا طوال الحلقة.

رامز مجنون رسمي الحلقة 12

يبحث متابعين البرنامج اليوم الثلاثاء الموافق 5 - 5 - 2020، عن ضحية البرنامج الذي يذاع في تمام السادسة والنصف مساء، بشكل يومي على قناة MBC مصر ويتابعه الملايين حول العالم، بسبب المقالب التي يقوم بها رامز جلال في ضيوفه الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا والرياضة.

وتوجهت الانتقادات للفنان رامز جلال، حيث اصدرت مستشفى الصحة النفسية بيانا، حذرت من مشاهدة الأطفال لبرنامج رامز جلال، وطالبت أولياء الأمور بابعاد الأطفال عن تلك المشاهد التي قد تكون مؤذية وقاسية على الأطفال، كما طالبت نقابة الإعلاميين من قناة ام بي سي، بضرورة وقف البرنامج، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من قبل إدارة القناة السعودية.

ضحية اليوم في رامز مجنون رسمي

وبخصوص ضحية اليوم الثلاثاء في برنامج رامز جلال، فقد أعلنت القناة استضافة الفنانة فيفي عبده، والتي تعتبر ضحية كل مواسم رامز جلال.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا