رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص حلقة 12 مسلسل ونحب تاني ليه ياسمين عبد العزيز

ملخص حلقة 12 مسلسل ونحب تاني ليه ياسمين عبد العزيز

حاز مسلسل ونحب تاني ليه، الذي تجسد بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز على إعجاب العديد من متابعة الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2020، بسبب الأحداث الشيقة التي يدور حولها المسلسل، ويستعرض شبابيك ملخص الحلقة 12 من المسلسل.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه، حول سيدة تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز تتخذ قرار الطلاق من زوجها الذي يعمل مخرج أعلانات ويجسد دوره الفنان شريف منير، بسبب إهماله لعائلته وانشغاله بعمله واهتماماته الخاصة، وتبدأ هذه السيدة بعد الطلاق حياة جديدة ترتبط خلالها بشاب يجسد دوره الفنان كريم فهمي وتطور أحداث المسلسل في هذا السياق.

طاقم عمل مسلسل ونحب تاني ليه

تجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة المسلسل ويشاركه في البطول كل من الفنانين شريف منير وكريم فهمي بالإضافة إلى كل من تارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.


موعد مسلسل ونحب تاني ليه والقناة الناقلة

يتم إذاعة مسلسل ونحب تاني ليه على قناة CBC في تمام الساعة 9:30، فيما يتم بث قناة CBC عبر القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد 11488، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

ملخص حلقة 12 مسلسل ونحب تاني ليه

يحاول مراد الذي يجسد دوره الفنان كريم فهمي الوصول إلى غالية خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل ونحب تاني ليه، وذلك بعد أن اتخذت غالية قرار بالابتعاد عن كريم بعد معرفتها بارتباطه بصديقتها يسرا من قبل، ويتواصل كريم عبر فيسبوك بغالية إلا أنها ترفض الاجابة عليه وترد عليه برسالة صوتيه ترجوه فيها عد الاتصال بها ثانية، مما يدفع مراد لاتخاذ قرار بالتوقف عن ملاحقة غالية ثانية، على الجانب الاخر يحاول إيهاب أن يوقع فيما بين إسلام جمال صديق مراد، ووالد كريم باتهامه بتسريب معلومات حساسة عن الشركة للمنافسين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011