رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو تعذيب القطة.. شاهد ماذا قالت عنه ياسمين صبري؟

فيديو تعذيب القطة.. شاهد ماذا قالت عنه ياسمين صبري؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتيات أثناء تعذيبهن لقطة، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وعبروا عن رفضهم واستنكارهم لهذا الأمر، ووصل الرفض للعديد من المشاهير والفنانين، ومنهم الفنانة ياسمين صبري، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، تعليق ياسمين صبري حول الفيديو المتداول.

تعليق ياسمين صبري عن فيديو تعذيب القطة

نشرت الفنانة ياسمين صبري​ صورة لقطتيها، مع صورة أخرى ومعها تعليق من آية من القرآن الكريم وهي «وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ».

وأثارت مشاهد تعذيب القطة غضبا واسعا على صفحات السوشيال ميديا، وظهر بالفيديو عدد من الفتيات بتعذيب القطة الصغيرة ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر مستخدمي التواصل الاجتماعي أن هذا الأمر يعد جريمة في حق الحيوانات ويجب معاقبة أي شخص يقوم بهذا الأمر.

وذكرت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت عدة صحف محلية أن الفيديو يعود لعام 2015، كما أن هذا الحادث وقع في دولة هندوراس، وليس في مصر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل فرصة تانية، الذي يعرض في رمضان 2020، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، ويشاركها بطولته أحمد مجدي ونهال عنبر وأيتن عامر، وهبة مجدي، وعدد من النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011