رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث الحلقة 16مسلسل النهاية.. زين الآلي والبشري يواجه شركات الطاقة

أحداث الحلقة 16مسلسل النهاية.. زين الآلي والبشري يواجه شركات الطاقة

حقق مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف نسبة مشاهدة عالية بسبب تصاعد أحداثه المشوقة لاعتماد قصته على الخيال العلمي الذي يعرض لأول مرة في مسلسل درامي في منطقة الشرق الأوسط،  وينتظر عشاق المسلسل الحلقة 16، ويوضح شبابيك موعد عرض الحلقة والقنوات.

فريق عمل مسلسل النهاية

يتكون فريق عمل مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف ويشاركه في البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين، والمسلسل من تأليف الكاتب عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.


أحداث مسلسل النهاية

 تتضمن أحداث مسلسل النهاية العديد من الأحداث المشوقة التي تتناول قصة المهندس زين المتخصص في مجال الطاقة والذي يحاول التصدي لمحاولات سيطرة شركات الطاقة على العالم، كما تتضمن الأحداث صنع ريبوت مماثل للمهندس زين وتحول هذا الريبوت إلى كائن خارق يقوم بتحطيم كل مايقف أمامه.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل النهاية عبر قنوات أون ON المصرية، وتضم باقة قنوات ON قنوات أون إي وأون لايف وأون دراما، ويتم بث القنوات من خلال القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد «10853- أفقي  - 27500 -  5/6».

موعد عرض مسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل "النهاية " منذ أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10:15 مساء، ثم يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة 2:00 مساء.

أحداث الحلقة 16مسلسل النهاية

​​​​​​​وتشهد أحداث الحلقة 16 من مسلسل النهاية استمرار لمواجهة يوسف الشريف بنسختيه الأدمية والآلية لشركات الطاقة، فالمهندس زين البشري بدأ في الاستعداد لمواجهة فريق أمن الواحد بعد محاولاتهم إلصاق تهمة قتل أرسلان له إلا أنه هرب قبل أن يتم تصويره في مكان الحادث، أما النسخة الآلية من المهندس زين فيستمر في الاستعداد لمواجهة فريق أمن شركة إنيرجي كو، وتجميع الأسلحة التي ستساعده في المواجهة المحتملة.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011