أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان.. رقية تتذكر سر خطير

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، العديد من الأحداث المتصاعدة التي بدأت بتذكر رقية بطلة المسلسل التي تجسدها الفنانة دينا سبب دخولها للمستشفى قبل فقدانها للذاكرة، وهو محاولة انتحارها، كما تتذكر سبب الانتحار.

ملخص أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

واسترجعت رقية ذكرياتها قبل فقدانها للذاكرة حيث تذكرت سبب انتحارها، بعد المواجهة التي جمعتها بصديقها زينا التي صارحتها بأن زوجها أمجد تزوجها في السر كما أنها حامل منه، كما صارحتها بأنها على علاقة بزوجها منذ عامين، الأمر الذي دفع رقيه لمواجهة زوجها وتطلب منه الطلاق.

وفي مشهد أخر بعد أن شجع والد أمجد لأبنه بأن يأخذ يحيى الصغير في سبيل معاقبة رقية وحرمانها منه عقابا لها على تصرفاتها الأخيرة مما يتسبب في تذكر رقية لتفاصيل موقف حرمانها من نجلها وتبدأ في كره أمجد زوجها ووالده،    .

ومن الذكريات الخطيرة الأخرى التي استرجعتها رقية بعد ذهابه إلى منزل صديقتها زينة لتواجهها بما تذكرته إلا أن الأخير تفاجئها بأنه رقية هي من السبب في فقدانها نجلها في شهرها الرابع من الحمل، للتذكر رقية أنها من استأجرت بلطجية لإجهاض زينة.


 موعد مسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان عبر قناة  mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 30: 4 عصرًا، كما يعرض على قناة mbc مصر 2،  في تمام الساعة 2 ظهرا و8 مساء.

تردد القناة الناقلة لمسلسل لعبة النسيان

يتم بث قناةmbc  مصر على تردد القناة  12015- 11823، وبمعدل ترمیز 27500، وبإستقطاب رأسي، وبمعدل تصحیح خطأ  6/5.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا