رئيس التحرير أحمد متولي
 رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك.. أجمل رسائل التهنئة

رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك.. أجمل رسائل التهنئة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك، الذي يأتي عقب شهر رمضان الكرين، ليتمكن الأهل والأصدقاء من إرسال المعايدات بحلول عيد الفطر، خاصة في الفترة الحالية التي تشهد الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، وتقليل الزيارات العائلية والتجمعات.

موعد عيد الفطر فلكيا

عدة شهر رمضان فلكيا هذا العام 30 يوما، وينتهي في الـ23 من مايو الجاري، ومن المقرر أن يكون أول أيام شهر شوال فلكيا سيكون الأحد الموافق 24 مايو الجاري، وهو أول أيام عيد الفطر المبارك، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مجموعة من رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك.

رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك

في السطور التالية، أفضل 10 رسائل تهنئة في العيد، وهي:

كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.

جعل الله فجر يوم العيد نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لكم دعوة لا تُرَدّ، ووهبكم رزقاً لا يُعَدّ، وفتح لكم باباً في الجنه لا يُسَدّ وكل عام وأنتم بخير.

كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنيكم.

كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني وكل عام وأنتم بخير.

كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنيكم.

رضي الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء، وأحبك بلا ابتلاء، وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغير وكل عام وأنت بخير.

إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني، إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي إليك أرسل تهنئتي قبل كل البشر كل عام وأنت بخير.

مع كل نسمة هواء تمر عليك أقول: مبارك عليك العيد.

صباح خاص للغاليين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم عساكم من العايدين.

رأت الظلام عيوني هذا العيد من دونك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011