رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل النهايه وموعد الحلقه 19.. هل يهرب يوسف شريف من محبسه ؟

أحداث مسلسل النهايه وموعد الحلقه 19.. هل يهرب يوسف شريف من محبسه ؟

شهدت أحداث مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف تصاعد خلال الحلقات الأخيرة، مما جذب العديد من متابعي المسلسل لمعرفة ما ستسفر عنه الأحداث في ظل اتهام المهندس زين بتهمة قتل أرسلان والتحفظ عليه في مسكنه ومنعه من الخروج منه، ويكشف شبابيك لقرائه موعد الحلقة 19 من المسلسل.

أحداث مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل النهاية في إطار من الخيال العالمي في زمن المستقبل بعد 120 سنة من الآن حيث سيطرت التكنولوجيا على البشر وأصبح للطاقة ثمن أكثر من المال، وتعتمد المسلسل على المهندس زين الذي يجسده الفنان يوسف الشريف الذي يحاول التصدي لكل هذا ويبدأ في مواجهة الشركات المتحكمة في الطاقة، وشهدت الحلقات الأخيرة من المسلسل اتهام المهندس زين بقتل صديقه أرسلان الذي يجسده الفنان أحمد مجدي، ويتم وضح زين قيد الإقامة في مسكنه والتحقيقه معه ليحاول الأخير الهروب، وهو ماسيتضح في الحلقة 19 من المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

يتكون فريق عمل مسلسل النهاية من بطولة الفنان فكرة يوسف الشريف كما أن المسلسل من فكرته أيضاً، ويشارك الشريف في البطولة كل من بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

يعرض مسلسل النهاية عبر قنوات أون ON المصرية، وتضم باقة قنوات ON قنوات أون إي وأون لايف وأون دراما، ويتم بث القنوات من خلال القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد «10853- أفقي  - 27500 -  5/6».

موعد عرض مسلسل النهاية

يعرض مسلسل "النهاية " منذ أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10:15 مساء، ثم يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة 2:00 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011