موعد الحلقة 24 مسلسل لعبة النسيان.. هل تكتشف دينا الشربيني المؤامرة عليها ؟

تتصاعد أحداث مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور رقية بطلة المسلسل التي تفقد ذاكرتها وتعيش في صراع بين التعايش مع حياتها الحالية ومحاولة تذكر تفاصيل حياتها الماضية، وتناول الحلقة 23 من المسلسل ملامح مؤامرة على رقية فهل تكتشفها رقية ؟، هذا ماتوضحه أحداث الحلقة 24 من المسلسل.

أحداث مسلسل لعبة النسيان

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان في إطار تشويقي حول سيدة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، وتتفاجىء بنفسها بين صراع محاولة التعايش مع حياتها الجديدة بعد فقدانها للذاكرة وحياته القديمة ومحاولة تذكر ماقبل فقدانها للذاكرة، وقد شهدت الحلقات الأخيرة من المسلسل تصاعد الأحداث بعد الحديث عن مؤامر يحيكها نادر شقيق أمجد مع طبيبة رقيه النفسية من أجل منع رقية لعدم تذكر تفاصيل حياتها قبل فقدان الذاكرة.

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

يتكون طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داود وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وأحمد حاتم، كما يأتي المسلسل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

​​​​​​​موعد عرض الحلقة 24 مسلسل لعبة النسيان

يتم عرض مسلسل لعبة النسيان عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، و 4.30  عصرا على mbc مصر، كما يعرض على قناة mbc  مصر2 في تمام الساعة 2 عصرًا و8 مساءً على.

تردد قناة mbc مصر

يتم بث قناة mbc​​​​​​​  مصر على تردد 11470، على القمر الصناعي المصري نايلسات، بمعدل الترميز: 27500.

 

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا