رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الأول الثانوى 2020 محافظة الشرقية

رابط نتيجة الصف الأول الثانوى 2020 محافظة الشرقية

يوضح «شبابيك» خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوى 2020 محافظة الشرقية، في إطار ما أعلنته وزارة التربية والتعليم بخصوص أعمال تصحيح الامتحانات الإلكترونية وموعد الإعلان عنها.

وكان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي قد أدوا الامتحانات بشكل إلكتروني من منازلهم عبر أجهزة التابلت والتليفون المحمول في الفترة من 29 ابريل الماضي حتى 20 مايو، بشكل إلكتروني بسبب انتشار وبار كوورنا.

كيفية احتساب درجات امتحان الصف الأول الثانوي

تتمثل كيفية احتساب درجات امتحان الصف الأول الثانوي بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تقييم إجابات الاختيار من بين الأقواس والصح وخطأ بشكل آلي دون تدخل بشري.

أما الإجابات المقالية فيتم تصحيحها من جانب معلمو المادة المكلف لهم عملية التصحيح.


​​​​​​​موعد امتحانات الطلاب المتخلفين عن الامتحانات

قرر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن يتم إجراء امتحان تكميلي لمن «تخلف» أو تغيب عن أداء الامتحانات دور مايو في الفصل الدراسي الأول في مادة أو أكثر بعذر مقبول.

نتيجة الصف الأول الثانوى 2020 محافظة الشرقية

بدأت عمليات التصحيح الإلكتروني لامتحانات الصف الأول الثانوي 2020 قبل عيد الفطر المبارك

وقد أوضح وزير التربية والتعليم، أن عمليات التصحيح سيتم الانتهاء منها بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك فوراً.

مع العلم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة الشرقية للطلاب الذين أدوا الامتحان ورقيا و إلكترونيا في وقت واحد بعد الانتهاء من التقدير الالكتروني.

ويمكن طلاب الصف الأول الثانوي متابعة نتيجة الترم الثاني 2020 من خلال الرابط التالي من هنا ، والحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي من هنا

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011