رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية

ينشر «شبابيك» التفاصيل الأخيرة المتعلقة بموعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية، وذلك بعدما أعلن عدد من المحافظات عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

لجنة المشاريع البحثية بمحافظة الدقهلية

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية قد شكلت لجنة متخصصة بمشاريع الأبحاث الخاصة بطلاب مدارس المحافظة في سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

واتبعت اللجنة عدد من الإجراءات في تسلم الأبحاث بشكل إلكتروني وورقي على مستوى المدارس والموقع الرسمي للمديرية خلال الفترة من 9 مايو وحتى 16 مايو 2020.

وتمثلت الإجراءات في عدم ربط تسليم المشروعات بالمصروفات المدرسية، وكذلك تشكيل لجنة مختصة بتسلم الأبحاث وإثبات مايفيد بتسليم الطالب للبحث.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الدقهلية   

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي عبد الرؤوف، أنه فيما يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظة الدقهلية، فإنه حصل الطالب بعد اجتيازه المشروع البحثى على درجة الفصل الدراسى الثانى كاملة 100% وتضاف درجته إلى درجة الفصل الدراسى الأول.

وأضاف أنه سيتم اعتبار نتيجة الطالب الذى لم يقدم المشروع البحثى صفر وتعلق نتيجة الطالب الذى يثبت تطابق المشروع البحثى الخاص به مع مشروع آخر.

وأوضح أنه جاري الانتهاء من استكمال تصحيح المشروعات البحثية للصف الثالث الإعدادي، مؤكداً أن نتيحة الشهادة الإعدادية ستعلن بعد اعتمادها من الدكتور محافظ الدقهلية، أيمن مختار، فى الأسبوع الأول من شهر يونيو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011