رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات ثالث أيام عيد الفطر.. أنغام على مسرح الصوت والضوء ونانسي عجرم على يوتيوب

حفلات ثالث أيام عيد الفطر.. أنغام على مسرح الصوت والضوء ونانسي عجرم على يوتيوب

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد حفلات ثالث أيام عيد الفطر المبارك، والتي تتم إذاعتها عبر شاشة التليفزيون، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

حفلات ثالث أيام عيد الفطر

أتي عيد الفطر هذا العام 2020، في ظل ظروف استثنائية وإجراءات وقائية واحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم فرض حظر التجوال يوميا حتى الجمعة نهاية الأسبوع من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا، مع غلق أماكن التنزهات، ووقف المواصلات العامة أيضا، لمنع التجمعات، ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وللتشجيع على البقاء في المنزل، يقدم العديد من الفنانين والمطربين حفلات دون حضور جمهور، يثم بثها عبر شاشة التليفزيون، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد حفلات اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، والموافق 26 مايو 2020.

مواعيد حفلات ثالث أيام عيد الفطر

تقدم الفنانة أنغام حفلًا غنائيًا، على مسرح الصوت والضوء على شاشة DMC ويذاع في تمام الساعة 10 مساءً.

الفنان كاظم الساهر يقدم حفلًا غنائيًا على قناة موقع الفيديوهات يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة، وتبدأ في تمام الساعة 9 مساءً.

كما تقدم الفنانة نانسي عجرم حفلًا غنائيًا، يبدأ في تمام الساعة 7 مساءً، يذاع عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ويجز ومروان موسى، يقدمان حفلًا غنائيًا عبر القناة الرسمية للمصرية للاتصالات، على موقع يوتيوب، يذاع في تمام االساعة 10 مساءً.

أما الفنان محمد عبده، يقدم حفلًا غنائيًا، يذاع الساعة 10 مساءً أونلاين بتوقيت القاهرة، ويعرض عبر منصة شاهد VIP.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011