رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء.. عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء.. عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020، وثالث أيام عيد الفطر المبارك، وأيضا عدد الوفيات الجديدة، وفقا لبيان وزارة الصحة والسكان.

عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا اليوم في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 مايو 2020، تسجيل 789 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا، وتسجيل 14 حالة وفاة جديدة، بالإضافة لخروج 127 من المصابين بفيروس كورونا المستجد، من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5027 حالة حتى اليوم، الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020.

بيان وزارة الصحة اليوم

​​​​​​​

وأضاف بيان وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5606 حالات، من ضمنهم الـ 5027 متعافيً، فضلا عن تسجيل 789 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وتسجيل 14 حالة وفاة جديدة.

ووفقا لبيات وزارة الصحة والسكان، يصبح بذلك إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الثلاثاء، هو 18756 حالة من ضمنهم 5027 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 797 حالة وفاة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011