رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال ورقيا وإلكترونيا

موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال ورقيا وإلكترونيا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال ورقيا وإلكترونيا، في المدارس في العام الدراسي الجديد 2020/2021.

موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال ورقيا وإلكترونيا

وزارة التربية والتعليم، أعلنت أنه من المقرر تقديم ورق الالتحاق لرياض الأطفال بالمدارس الحكومية أو التجريبية ورقيا وإلكترونيا، بداية من الاثنين 1 يونيو 2020، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد التقديم بالمدارس الحكوميةن وأيضا مواعيد التقديم بالمدارس التجريبية.

موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال بالمدارس التجريبية

وزارة التعليم أوضحت في بيان لها أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية واللغات، في الفترة من الأول من يونيو وحتى 30 يونيو، مع إتباع نفس القواعد المعمول بها في السنوات الماضية خلال عملية التقديم.

موعد تقديم طلبات الالتحاق برياض الأطفال بالمدارس الحكومية

وأضافت وزارة التربية والتعليم، إتاحة التقديم ورقيَا، للراغبين في الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال في المدارس الحكومية "العربي"، والتي يوجد فيها فصول حضانة.

وزارة التعليم، ذكرت أنه يمكن مد فترة التقديم الإلكتروني والورقي، طبقًا لظروف كل محافظة وآليات العمل بها خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، وأيضا ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية عند التقديم، والتنبيه على مديري المديريات لاتخاذ كافة التدابير الوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، أثناء التقديم للعاملين بالمدارس والطلاب وأولياء الأمور أيضا.

وفي بيان وزارة التربية والتعليم، أكدت ضرورة ارتداء الكمامات الطبية، والتقديم في مكان مفتوح وجيد التهوية في المدرسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011