موعد عودة الأنشطة الرياضية في مصر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عودة النشاط الرياضي تدريجيا، وفقا لتصريحات الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة.

موعد عودة الأنشطة الرياضية

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن النشاط الرياضي سيعود تدريجيا، في منتصف يونيو المقبل 2020، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة عقدت العديد من الاجتماعات، مع وزارة الصحة، وتشكيل لجنة طبية، لوضع الإجراءات والقواعد والضوابط، عند عودة النشاط الرياضي، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فبروس كورونا المستجد.

عودة النشاط الرياضي في مصر

وفي اتصال هاتفي له مع أحد البرامج التليفزيونية، أكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن ما تم مناقشته مع وزارة الصحة من إجراءات، سيتم رفعه لمجلس الوزراء ولجنة إدارة أزمة كورونا، عقب إجازة عيد الفطر المبارك، للخروج بالضوابط النهائية، والمحددة لعودة النشاط الرياضي بالتدريج، والأنشطة المقرر عودتها تجمع بين الأنشطة الفردية والجماعية، وسيتم الإعلان عنها لاحقا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن وزير الرياضة شدد على أنه عند إصابة أي لاعب بالفيروس سيتم التعامل معه فورا وعزله بغرفة لحين نقله للمستشفى، بالإضافة إلى أنه سيتم منع استخدام غرف خلع الملابس في الأندية، فسلامة اللاعبين والعاملين أولوية أولى لدى وزارة الشباب والرياضة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا