المواعيد الجديدة للمترو والقطارات والنقل العام

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، المواعيد الجديدة للمترو والقطارات ومواصلات النقل العام، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، التي تنتهي في الجمعة 29 مايو 2020.

وكانت الحكومة فرضت حظر تجوال من الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا في إجازة عيد الفطر المبارك، على أن تعود مواعيد حظر التجوال لما كانت عليه عقب الإجازة من الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة 15 يوما، وذلك بعد انتهاء شهر رمضان الكريم الذي كان يطبق فيه الحظر من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحا، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، المواعيد الجديدة لمترو الأنفاق والقطارات والنقل العام.

مواعيد المترو

موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان، يكون في تمام الساعة 19.15 مساء، ومن محطة المرج الجديدة، يكون في تمام الساعة 19.30 مساءً، أما موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب، فسيكون في تمام الساعة 19.30 مساءً.

وآخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث، سيخرج في تمام الساعة 19.15 مساءً ومن العتبة 19.45 مساءً، ويبدأ تشغيل الخطوط الثلاثة بدءًا من الساعة السادسة صباحاً.

مواعيد النقل العام

قرر اللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، تعديل مواعيد عمل أتوبيسات الهيئة للتماشي مع التعديل الجديد في مواعيد حظر التجوال، وتوافر أتوبيسات الهيئة على جميع الخطوط منذ الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء يوميًا وذلك قبل ساعة من بداية فرض حظر التجوال، لتتمكن السيارات من العودة للجراحات قبل موعد الحظر.

مواعيد القطارات

حركة القطارات ستعود لطبيعتها، بداية من يوم السبت الموافق 30 مايو 2020، طبقًا لما قرره مجلس الوزراء فيما يخص توقيت حظر التجوال.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا