موعد وطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية

يسعى طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية إلى التعرف على نتيجة الفصل الثاني.

ويوضح «شبابيك» لقرائه موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية

أفاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، المهندس ناصر حسن، في تصريحات خلال اجتماع موسع مع وكيل المديرية، ومديرى عموم المديرية من التعليم العام والفنى، ومدير الأمن، ومديرى المراحل التعليمية بالتعليم العام، ومديرى نوعيات التعليم الفنى الأربعة، أن أعمال تصحيح المشروعات البحثية  ستبدأ يوم الاثنين 1 يونيو 2020.

وأشار في تصريحاته إلى أنه بعد الانتهاء من التصحيح سيتم مراجعة النتيجة واعتمادها من جانب محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي.

موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب إعدادية الغربية

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن تبدأ الامتحانات التكميلية اعتبارًا من 21 يونيو المقبل، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة لعمليات تطهير وتعقيم المدارس واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامة الطلاب والعاملين.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، سيتم من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

ويمكن للطلاب الراغبين في الاستعلام عن النتيجة متابعة الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية من خلال الرابط التالي من هنا.

وكذلك زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم يوم الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي من هنا.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا