رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط منصة البث المباشر لمراجعات الثانوية العامة 2020

رابط منصة البث المباشر لمراجعات الثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط منصة البث المباشر لطلاب الثانوية العامة 2020، والتي تعرض مراجعات ومناهج طلاب الثانوية العامة، استعدادا للامتحانات المقرر عقدها في 21 يونيو 2020، وفقا للخطة الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

منصة البث المباشر لمراجعات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقديم مراجعات لمناهج ومقررات طلاب المرحلة الثانوية العامة 2020، قبل بدء الامتحانات عبر منصة البث المباشر، ويمكن للطلاب الدخول لرابط المنصة من خلال الرابط الذي نعرضه في السطور التالية، والاستماع للمراجعات الخاصة بالمواد المختلفة.

وتقدم المنصة مجموعة من الفيديوهات لمدرسين متخصصين في المواد المختلفة، يقدمون مراجعات لمنهج الثانوية العامة، حتى يستعد الطلاب لدخول الامتحانات.

رابط منصة البث المباشر لطلاب الثانوية العامة

ويمكن من خلال الرابط التالي، من هنا، الدخول لمنصة البث المباشر لطلاب الثانوية العامة، والاستماع للفيديوهات المختلفة والمفيدة للطلاب قبل دخول الامتحانات.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وبسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر عقد امتحانات الثانوية العامة 2020، بداية من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020، وأعلن وزير التربية والتعليم، عن تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، ولوقايتهم من انتشار فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011