رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2020.. رابط الاستعلام عن النتيجة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، والتي يمكن للطلاب معرفتها والاستعلام عنها، من خلال رقم الجلوس واسم الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، بنسبة نجاح 99.84 %.

وتقدم ما يقرب من 119 ألف طالب وطالبة من 20 إدارة تعليمية بالشرقية، بالمشروعات البحثية، التي تمت مراجعتها واعتمادها من قبل المحافظ، وذلك بعد إلغاء امتحانات نهاية العام، بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتمت مراجعة الأبحاث داخل الكنترول، مع مراعاة المسافة الكافية بين المدرسين، واتخاذ الإجراءات اللازمة والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

ومن خلال الرابط التالي من هنا، يمكن الدخول للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية، والتي يمكن التعرف عليها من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

وتقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق الدراسة منذ مارس 2020، واستبدال امتحانات نهاية العام، بمشروعات يحثي، وبناء على تلك المشروعات، يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق الدراسة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011