رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الجزء الثاني لمسلسل الفنانة ماجدة زكي

مسلسل قوت القلوب.. موعد عرض الجزء الثاني لمسلسل الفنانة ماجدة زكي

ينشر موقع شبابيك تفاصيل عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، بطولة النجمة ماجدة زكي، والنجم خالد زكي، ورانيا فريد شوقي.

كما يقدم الموقع موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني، بعد توقف الجز الأول قبل شهر رمضان 2020، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب بعد الأحداث المثيرة التي شهدها الجزء الأول وانتهاءه بمعرفة قوت أن جابر طاحون هو من قتل زوجها.

تجدون في هذا التقرير، آخر تصريحات القائمين على إنتاج مسلسل قوت القلوب، وموعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني، وتردد القناة الناقلة لمسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي.

مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني 2020

تدور أحداث مسلسل قوت القلوب، في كوميدي اجتماعي حول قوت التي تسعى لتربية أبنائها، وهي تعمل في مدرسة كمشرفة (عاملة)، وتحاول مساعدة أبنائها على ورعايتهم على التفوق والدراسة، ومنذ عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الأول، السبت 21 مارس 2020، ولقى إعجاب كثير من المتابعين.

ومنذ البداية أعلن فريق عمل مسلسل قوت القلوب على أنه ينقسم لجزئين، تم عرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل 2020، كما أن الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، سيشهد أحداث كبيرة وتطوارت مثيرة، خاصة بعد اكتشاف قوت والتي تجسد دورها الفنانة ماجدة زكي، حقيقة مقتل زوجها. 

قوت بدأت خلال الجزء الأول البحث عن سبب وفاة زوجها خاصة بعدما علمت أن حسان الذي يعمل في بيت جابر طاحون والذي يعد صديق زوجها ومن المفترض أنه مات معه، على قيد الحياة.

وتسعى قوت خلال الجز الثاني للتعرف على علاقة رجل الأعمال جابر طاحون ، والذي يجسد دوره الفنان الكبير خالد زكي، بمقتل زوجها، وهل هو القاتل الرئيسي أم حسان الذي يعمل داخل فيلته.

فريق عمل مسلسل قوت القلوب

مسلسل قوت القلوب من بطولة النجمة ماجدة زكى، والنجم خالد زكي، والنجمة رانيا فريد شوقي، والفنان محمد أنور، والفنان إسلام جمال، شوالفنانة سهر الصايغ، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

تصريحات القائمين على عمل قوت القلوب، أعلنوا في عدة مواقع صحفية، أنه من المفترض عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب الفترة المقبلة ولم يتم تحديد موعد بعيه حتى الآن، لكن من المرحج أن يتم اسئناف الجزء الثاني في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

وأشار فريق العمل إلى أن تم تصوير ما يقرب من 70%، من أحداث الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، ويتبقى 30% من تصوير باقي الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب.

وينتظر فريق العلم الانتهاء من تصوير المتبقي من أحداث الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب، حتى يتم عرضه مرة واحدة ولا يتعرض لا عارض او مفاجأة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، واتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لمنع انتشاره.

ومن المقرر عرض الجزء اثاني من مسلسل قوت القولب على قناة الحياة  الفضائية المصرية ، كعرض حصري، خاصة بعدما تم عرض أول  25 حلقة من المسلسل على القناةن قبل السباق الرمضاني.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل قوت القلوب

القمر الصناعي: نايل سات .

التردد : 12206 .

معدل الترميز : 27500 .

معدل الاستقطاب : عمودي v .

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة