رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة القاهرة

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة القاهرة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة القاهرة، والذي يبحث عنه قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور أيضا، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، وظهور النتيجة أيضا واعتمادها رسميا.

تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة القاهرة

بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بمشروعات بحثية، وبناء على تلك المشروعات، يصعد الطلاب للسنة التالية، بعد مراجعتها.

وقدم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الأبحاث الخاصة بهم، وتمت مراجعتها في الكنترول، من قبل الأساتذة مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة، وترك المسافة الكافية وتوفير المطهرات والمعقمات، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وتحسب نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال ضم درجات الفصل الدراسي الأول إلى كامل درجات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100% في حالة قبول البحث، بينما يحرم الطالب من درجات الترم الثاني في حالة عدم قبول البحث ويحول للدور الثاني.

تنسيق الثانوية العامة بالقاهرة

ويختلف تنسيق الثانوية العامة من محافظة لأخرى، وحتى كتابة تلك السطور، لم يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة 2020 محافظة القاهرة، وكان الإعلان عن تنسيق القبول للعام الدراسي الماضي 2019 / 2020، بواقع 210 درجة كحد أدنى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011