رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني ٢٠٢٠

كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني ٢٠٢٠

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني ٢٠٢٠، والتي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب الذين أنهوا امتحانات الصفين الأول والثاني، في المنازل على التابلت.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، ورابط ظهور النتيجة، وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

أنهي طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني 2020، في المنازل على جهاز التابلت، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجدن وتعليق الدراسة، وامتحن الطلاب في المنهج الدراسي حتى 15 مارس 2020، وهو موعد تعليق الدراسة.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

وزارة التربية والتعليم، ذكرت أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني، ستظهر السبت الموافق 6 يونيو 2020، ويمكن التعرف عليها إلكترونيا، من خلال الرابط التالي، الذي ننشره لكم في السطور المقبلة.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

ويمكن من خلال الرابط التالي، من هنا، الدخول والتعرف والاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني ٢٠٢٠

وبعد الدخول للرابط السابق، بوابة مركز المعلومات التابعة لوزراة التربية والتعليم، تستقبلك صفحة بعنوان أعمال امتحانات مرحلة الثانوي العام، الصف الأول والثاني، ومن خلالها يمكن معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي وأيضا الصف الثاني للترم الثاني 2020، بعد إعلان النتيجة، من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس، ثم تظهر النتيجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011