بوابة نتائج التعليم الأساسي لنتائج الابتدائية والإعدادية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، والتي يمكن من خلالها الاستعلام على نتائج الابتدائية والإعدادية، ويضم الموقع أيضا بيانات وتفاصيل المدارس الموجودة بالقاهرة.

نتائج التعليم الأساسي

نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بسبب تعليق الدراسة بسبب الفيروس المستجد، وقدم الطلاب مشروعات بحثية تكون بديلة لامتحانات نهاية العام، وبناء عليها يصعد الطالب للسنة الدراسية التالية.

بوابة نتائج التعليم الأساسى

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول لموقع بوابة التعليم الأساسي، والتعرف على نتائج الابتدائية والإعدادية، وأيضا التعرف على المدارس المختلفة الموجودة بمحافظة القاهرة.

ويستقبلك الموقع بعبارة « ظهرت الآن نتيجة آخر العام للشهادة الإعدادية لعام 2020 اتصل الأن من أي تليفون أرضي على 09000100 واعرف نتيجتك كما يمكنكم الآن لأول مرة استخراج شهادة بيان النجاح من على الموقع الإلكتروني».

وللاستعلام عن النتائج، يجب الضغط على أيقونة نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي، ثم يطلب منك إدخال الرقم القومي الموجود بشهادة الميلاد الخاصة بالطالب، واختيار المرحلة الدراسية والعام الدراسي، واختيار الصف والفصل الدراسي، ثم الضغط على عرض النتيجة وستظهر لك النتيجة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا