رئيس التحرير أحمد متولي
 ترجمة 3 حلقات من مسلسل الاختيار للمصريين بالخارج

ترجمة 3 حلقات من مسلسل الاختيار للمصريين بالخارج

شهد مسلسل الاختيار الذي جسد قصة حياة البطل أحمد المنسي، نسبة عالية من المشاهدة أثناء عرضه بشهر رمضان الكريم، وانتهت وزارة الهجرة من ترجمة آخر 3 حلقات من المسلسل بالإنجليزية واللغة الفرنسية أيضا.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إنّ الحلقات سيتم بثها بالترجمة الإنجليزية والفرنسية، عبر صفحات الوزارة الرسمية وصفحات شباب المصريين بالخارج، إضافة لتوزيعها على رموز الجاليات المصرية في الخارج.

مسلسل الاختيار

وتناول مسلسل الاختيار، الذي عرض في شهر رمضان على شاشة قناة أون، وشهد نسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، قصة حياة البطل أحمد المنسي شهيد قوات الصاعقة المصرية الذي استشهد خلال عمل إرهابي، كما يتطرق إلى شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

كمين البرث

ملحمة كمين البرث حدثت في 7 يوليو من عام 2017، حينما اقتحمت سيارة مفخخة، قوة تمركز كتيبة المقدم أحمد منسي، وهجمت العناصر الإرهابية، وأحدثت موجة انفجارية هائلة، هدفها كان هدم الموقع الذي كان يتمركز فيه الشهيد منسي، والذي حصل على لقب العقيد أركان حرب بعد استشهاده.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011