رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحان مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 بالإجابة النموذجية.. لغة اولى وثانية

امتحان مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 بالإجابة النموذجية.. لغة اولى وثانية

يقدم موقع شبابيك لطلاب الصف الثالث الثانوية امتحان مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2019 سواء كانت لغة اجنبية أولى أو لغة أجنبية ثانية، مع نشر نموذج الغجابة الخاص بكل امتحان.

ويسعى طلاب الصف الثالث الثانوي للاطلاع على نماذج الامتحانات في الأعوام الماضية لكي يتعرفوا على طريقة وضع الأسئلة وكذلك للتعرف على الإجابة النموذجية للامتحان، حتى يتبعون نفس الطريقة في الإجابة للحصول على أفضل درجات.

ويختلف امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة على حسب كون المادة لغة اجنبية أولى أم لغة أجنبية ثانية، حيث ا طلاب الصف الثالث الثانوي يدرسون مادة اساسية كلغة أجنبية أولى، ولغة ثانية كلغة أجنبية ثانية.

وسوف ننشر لكم نموذج امتحا الفرنساوي عام 2019 باعتباره لغة أجنبية أولى ونموذج امتحان الفرنساوي باعتباره لغة أجنبية ثانية، بالإضافة لنشر نموذج الإجابة في كلا الحالتين.

امتحان الفرنساوي للثانوية 2019

ويمكن من خلال الملف التالي الاطلاع على أٍئلة الامتحان والإجابة النموذجية له، كما يمكنكم تحميله على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الهاتف المحمول للاطلاع عليه في أي وقت.

امتحان الفرنساوي لغة أجنبية أولى

 

إجابة امتحان الفرنساوي لغة أجنبية أولى

 

امتحان الفرنساوي لغة أجنبية ثانية

 

إجابة امتحان الفرنساوي لغة أجنبية ثانية

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم إجراء امتحانات الثانوية العامة في يوم 21 يونيو 2020 وسط إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا، كما قررت الاستكفاء بما درسه الطلاب حتى يوم 15 مارس وقت صدور قرار وقف الدراسة وغلق المدارس في مصر.

وبخصوص جدول امتحانات الثانوية فقد حذفت الوزارة المواد التي لا تضاف للمجموع من جدول الامتحانات هذا العام، على أن يؤديها الطلاب في المنزل ويسلمون الإجابة في اليوم التالي للامتحانان.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.