رئيس التحرير: أحمد متولي

خطوات ورابط الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين

خطوات ورابط الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين

يبحث العديد من المعلمين في مصر في الوقت الحالي حول كيفية الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز في منظومة التدريب من أجل الترقي أو البدء في التدريب.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين قد أعلنت عن موعد جديد للحجز بالنسبة للمعلمين الذي تخلفوا عن مواعيد الحجز المحددة لمحافظاتهم، بالإضافة إلى بدء التدريب لم حان موعد دورتهم التدريبية.

وينشر موقع شبابيك لقرائه من المعلمين خطوات ورابط الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين.

موعد حجز تدريب المعلمين

 أعلنت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين عن بعد التي أطلقتها الأكاديمية المهنية للمعلمين عن اتاحة التسجيل في منظومة التدريب عن بعد الخاصة بترقي المعلمين مرة أخرى.

وأوضحت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين من خلال موقعها الإلكتروني أن الموعد الجديد لتسجيل المعملين سيوافق يوم 1 يوليو 2020.

وأوضحت المنصة أن هذا التاريخ سيكون مخصص للمعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز خلال المواعيد المحددة للمحافظات التابعين لها.

خطوات الدخول لبدء التدريب

وأشارت المنصة الرقمية لترقيات المعلمين إلى أنه يمكن للمعلمين الذي لهم موعد تدريب الدخول من خلال الضغط على الأيقونة باللون الأخضر برقم 2 للضغط واستكمال التدريب من خلال الرابط التالي من هنا

ثم يقوم المعلم بإدخال كود المعلم طبقا لصحيفة الأحوال، ثم كود الحجز وتسجيل الدخول كمستخدم وبدء التدريب.

ولفتت إلى أنه بالضغط على الأيقونة الخضراء يمكن للمعلمين استكمال التدريب في تاريخ الحجز والتوقيت المخصص لدخول محافظة المعلم.

ونبهت المنصة على أنه في حالة عدم تذكر موعد الحجز يمكن الرجوع للدعم الفني من خلال الرابط التالي من هنا

لمعرفة موعد كل محافظة على حدة.

كما يمكن للمعلمين الذين حان وقت تدريبهم الإطلاع على فيديو خطوات استخدام المنصة للتدريب عن بعد من خلال الرابط التالي من هنا.


رابط الدخول على المنصة الرقمية لترقيات المعلمين  

يمكن للمعلمين الراغبين في إتمام عملية الحجز لمن تخلف عن دوره المحدد مسبقاً للحجز، أو بدء التدريب من خلال الدخول على رابط المنصة الرقمية لترقيات المعلمين للحجز من هنا.

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا