رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ آخر الأخبار والقرارات

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ آخر الأخبار والقرارات

يبحث العديد من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور عن مديرية التربية والتعليم يكفر الشيخ للتعرف على آخر أخبار المديرية وما أصدرته من قرارات بخصوص منظومة التعليم في المحافظة.

ويستعرض موقع شبابيك لقرائه آخر ما يتعلق بشأن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية.

موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ​​​​​​​

يمثل موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ النافذة الرئيسية للعملية التعليمية في المحافظة، وتعتبر المديرية جزءا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتبع مديرية التربية والتعليم قرارات الوزارة فيما يتعلق بقرارات تنظيم العملية التعليمية والإجراءات التي يتم اتخاذها لحماية الطلاب وتسهيل مهمتهم في المذاكرة وأداء الامتحان.

ويحتوي موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ الرسمي العديد من الخدمات الإلكتروني للطلاب وأولياء الأمور من بينها النتائج الرسمية لنتائج الشهادة الإعدادية.

كما يمكن من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ التقديم لمرحلة رياض الأطفال في المحافظة.

ويمكن للراغبين في الدخول على الموقع الرسمي للمديرية الدخول على الرابط التالي من هنا ، واختيار أياً من الخدمات المتاحة عليه.

​​​​​​​آخر أخبار مديرية والتربية والتعليم بكفر الشيخ

تتلخص الأخبار الأخير بشأن مديرية والتربية والتعليم بكفر الشيخ في تسلمها أمس الثلاثاء 17 يونيو 2020، الدفعة الثانية من بوابات التطهير الإلكترونية.

ومن المقرر أن تقوم  مديرية والتربية والتعليم بكفر الشيخ بتوزيع بوابات التطهير الإلكترونية  على المدارس التي ستستضيف امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

ويقدر عدد البوابات الذكية التي تسلمتها مديرية والتربية والتعليم بكفر الشيخ 84 بوابة سيتم  وتثبيتها داخل بوابة كل لجنة وتجربتها للتأكد من صلاحيتها.

آخر قرارات مديرية والتربية والتعليم بكفر الشيخ

شددت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الدكتورة بثينة عبد الله كشك، على أهمية تطهير وتعقيم المدارس واللجان والاستراحات.

ونبهت على ضرورة استمرار المتابعة الميدانية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الصحية والاحترازية.

وطالبت بمراعاة التباعد والمسافات البينية بين الطلاب، وتكثيف حملات التطهير والتعقيم بالمدارس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية