رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة أسامة هيكل بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي

إصابة أسامة هيكل بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي

نشرت جريدة اليوم السابع إصابة أسامة هيكل وزير الدولة لشؤون الإعلام، بفيروس كورونا المستجد، ونقلت الجريدة الخبر عن مصادر بوزارة الدولة للإعلام، وأكدت أن هيكل يخضع حاليا للعزل المنزل، عقب إصابته بالفيروس المستجد، نتيجة مخالطته أحد المصابين، ومن المقرر إجراء بعد التحاليل له خلال الساعات المقبلة.

إصابة أسامة هيكل بفيروس كورونا

كما أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الإعلام الخميس الموافق 18 يونيو 2020، دخول أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، في عزل منزلي لعدة أيام، وجاء نص البيان: «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه...نظرًا لمخالطة أحد مصابي كورونا، تم وضعي في العزل المنزلي لعدة أيام».

أسامة هيكل، من مواليد عام 1965 حصل على بكالوريوس العلوم من جامعة عين شمس عام 1986، وهو وزير الدولة المصري الحالي للإعلام، شغل سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، منصب رئيس تحرير جريدة الوفد، وهو أول وزير إعلام بعد ثورة 25 يناير في حكومة الدكتور عصام شرف.

وبدأ أسامة هيكل العمل محررا بقسم التحقيقات بصحيفة الوفد عام 1987، ثم محررا عسكريا للوفد عام 1991، وبعد ذلك رئيس لقسم الأخبار بالجريدة خلال الفترة من 1995 – 1996، ثم رئيس القسم السياسي منذ عام 1997 حتى 1999، ورئيس الديسك المركزي عام 2000 ، وعمل نائبا لمدير التحرير بالوفد منذ 2001، وتدرج في المناصب حتى وصل لمنصب وزير الدولة للإعلام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011