رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسيوالقنوات والقنوات الناقلة للمباراة، لمحبي كرة القدم، بعد عودة النشاط الرياضي مجددا، والذي توقف لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسيو

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وتشيلسيو ، في في إطار مبارة إياب منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي البريميرليج، وويحتل مانشستر وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن ليفربول متصدر الدوري، جمعهم من الفوز بـ20 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 7.

أما تشيلسي فيأتي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعهم من الفوز بـ15 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 9

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد المباراة والقنوات الناقلة لها أيضا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسيو

تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسيو ، اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020، في تمام الساعة التاسعة وربع مساء بتوقيت مصر، والعاشرة وربع مساء بتوقيت السعودية، والحادية عشر وربع مساء بتوقيت الإمارات، الثامنة والربع مساءً بتوقيت تونس، والسابعة وربع مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسيو

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسيو، على على قنوات beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2، وbeIN Sports 4K، وbeIN Sports Connect بتعليق يوسف سيف.

يذكر أن الدوري الإنجليزي عاد في 17 يونيو 2020، بعد توقف العديد من المسابقات الرياضية في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011