رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ليه لأ الحلقة 12.. موعد عرض الحلقات الجديدة

مسلسل ليه لأ الحلقة 12.. موعد عرض الحلقات الجديدة

تتصاعد وتيرة الأحداث بمسلسل ليه لأ، لأمينة خليل، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، الذي يحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، من قبل قطاع كبير من الجمهور.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

سرقت عاليا التصميمات الخاصة بها بمساعدة آدم من المصنع في السر،دون علم عمها بهذا الأمر، لكي تضعه أمام الأمر الواقع، وشهدت العلاقة بين علي وليلى توترا أيضا في أحداث المسلسل، وتطورت علاقة عاليا بحسين، وبدأت بالإحساس بمشاعر طيبة تجاهه.

طلب عم أولاد سهير الزواج منها، والتي تقوم بدروها الفنانة هالة صدقي، ولكنها رفضت بحجة الاطمئنان على أولادها ورغبتها في الاطمئنان على عاليا.

مسلسل ليه لأ

وتدور أحداث مسلسل ليه لأ لأمينة خليل، حول فتاة تدعى عاليا ترفض القيود المجتمعية والأسرية، وتنتقل للإقامة بمفردها في محاولة للتحرر والاستقلال بحياتها بعيدة عن أسرتها، لتبدأ في مواجهات مع الأسرة والمجتمع أيضا.

ومسلسل ليه لأ لأمينة خليل، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل ليه لأ

ويعرض مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل منذ 6 مايو الجاري على منصة «شاهد» الرقمية أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الواحدة صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011