رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج لمراجعة امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020

نموذج لمراجعة امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020

ينشر موقع شبابيك، نموذج مراجعة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، والذي يتيحه موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

ومن المقرر امتحان مادة الديناميكا لطلاب علمي رياضة بالثانوية العامة للعام الداسي الجاري، غدا الأحد  الموافق 28 يونيو  2020، وفي هذا التقرير نقدم نموذج امتحان مادة الديناميكا الاسترشادي حتى يتعود الطالب على شكل الامتحان.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة الأحد 21 يونيو 2020 بمادة اللغة العربية، وأدى طلاب الشعبة العامة من امتحان اللغة الإنجليزية، الخميس الموافق 25 من نفس الشهر.

وفي هذا التقرير يجد طالب الثانوية العامة نموذجين من نماذج امتحان مادة الديناميكا بنظام البوكليت، لتعريف طلاب الشهادة الثانوية على أسلوب وشكل  الامتحانات للوصول إلى الإجابة النموذجية في امتحانات نهاية العام الجاري.

نموذج امتحان الديناميكا لمراجعة طلاب  الثانوية

وفيما يلي النموذج الأول لامتحان مادة الديناميكا للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا، من خلال تصفح الملف عبر الموقع من خلال النافذة التالية.

نموذج امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2020

وفيما يلي النموذج الثاني لامتحان مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، ويمكن الحصول عليه بالضغط هنا، من خلال تصفح الملف عبر الموقع من خلال النافذة التالية.

رابط تحميل نماذج الثانوية العامة لجميع المواد

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2019-2020، بعد أن اتاحها موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، حيث يتم توفير نموذجين من البوكليت لجميع مواد الصف الثالث الثانوي لتدريبهم على شكل الامتحانات.

وتمكن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الشهادة الثانوية، من تحميل نماذج امتحانات جميع المواد الدراسية للعام االدراسي 2019-2020، عبر موقعها الإلكتروني من هنا.

جدول الثانوية العامة 2020

الأحد 21 يونيو 2020: اللغة العربية (تم امتحانها)

الخميس 25 يونيو 2020: اللغة الأجنبية الأولى (تم امتحانها)

الأحد 28 يونيو 2020: الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

الخميس 2 يوليو 2020: الأح

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة