رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الدين 2020 لطلاب الثانوية العامة

إجابات امتحان الدين 2020 لطلاب الثانوية العامة

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، حذف المواد التي لا تضاف للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة 2020.

على أن يقوم طلاب الثانوي العامة بالإجابة على هذه المواد من منازلهم وليس من داخل لجان الامتحانات كبقية المواد المحسوبة ضمن المجموع.

وتقرر أن يتم الإجابة على هذه المواد من خلال تسلم الطلاب بوكليت ورقي يقوموا بالإجابة عليه بطريقة نموذجية وتسليمه مرة أخرى إلى الإدارات التابعين لها.

وفي الوقت الذي تسلم فيه طلاب الثانوية العامة بوكليت امتحان التربية الإسلامية يوم امتحان اللغة العربية الأحد 21 يونيو 2020.

وبدأ الطلاب في البحث عن إجابة امتحان الدين 2020 قبل أن يحين موعد تسليمه في تاريخ 3 يوليو 2020، وينشر موقع شبابيك لقرائه من طلاب الثانوية العامة إجابات امتحان الدين 2020.

المواد التي لا تضاف للمجموع

تعتبر مواد «التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية»، هي المواد التي لا تضاف للمجموع والتي ينطبق عليها قرار الحذف من جدول امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وتقرر بناء على توجيها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي, أن يتم تقسيم هذه المواد على قسمين الأول يتم تسليمه أول أيام الامتحانات، وذلك على مستوى مواد« التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء».

أما القسم الثاني من المواد والذي يشمل مادة«التربية الوطنية» فمن المقرر أن يتسلمها الطلاب يوم 21 يوليو الموافق آخر أيام امتحانات الثانوية العامة.

إجابات امتحان الدين 2020

يستطيع طلاب الثانوية العامة الراغبين في الحصول على إجابات امتحان الدين 2020، الحصول على إجابة البوكليت من هنا :-

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية