رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة الأحياء للصف الثالث الثانوي 2020.. توقعات بأهم الأسئلة

مراجعة الأحياء للصف الثالث الثانوي 2020.. توقعات بأهم الأسئلة

ينشر موقع شبابيك مراجعة مادة الأحياء للصف الثالث الثانوي 2020 وهي المادة التي يؤديها طلاب الثانوية العامة وفق الجدول الذي حددته وزارة التربية والتعليم.

موعد امتحان الأحياء للثانوية العامة

ووفق جدول امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 فإن الطلاب سيؤدون امتحان الأحياء يوم الخميس 2 يوليو 2020.

وأدى طلاب الثانوية العامة 3 مواد من جدول امتحانات الثانوية العامة وسط إجراءات استثنائية مشددة للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

مراجعة الأحياء للصف الثالث الثانوي 2020

وخصصت وزارة التربية والتعليم منصة مراجعة الثانوية العامة بشكل مجاني هذا العام حتى يستفيد منها طلاب الثانوية العامة في مراجعة المواد الدراسية.

وتنشر منصة الثانوية العامة الرسمية التابعة للوزارة مراجعة في كل المواد المقررة على الطلاب على قسمين، القسم الأول هو المراجعة النهائية، والقسم الثاني هو مراجعة ليلة الامتحانات.

ونصح وزير التربية والتعليم الطلاب بالطلاع على المراجعات النهائية المنشورة على منصة الثانوية العامة والتي تضمنت شرحا لاهم أجزاء المنهج، وكذلك بعض الأسئلة المتوقعة في الامتحان.

لمشاهدة المراجعة النهائية في مادة الأحياء 2020 اضغط هنا

امتحانات الثانوية العامة 2020

وأقامت وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة هذا العام على الرغم من المطالبات بتأجيل الامتحانات، لكن الوزارة طمأنت الطلاب والعالئلات أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تعقيم اللجان وتوزيع الكمامات.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.