مستشار رئيس الجمهورية يوضح آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

يبحث العديد عن حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها العزل الصحي لليوم الـ38، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

قال مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي للشؤون الصحية، محمد عوض تاج الدين، إنه يتابع بنفسه تطورات الحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي، التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا منذ أكثر من شهر، مشيرا إلى أن نجلتها أميرة تتابع معه حالة والدتها الصحية.

وأوضح مستشار الرئيس للشؤون الصحية، في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة، متمنيا لها الشفاء العاجل، وكانت مصادر غير رسمية نشرت تدهور حالة الجداوي الصحية، ونشرت ابنتها أميرة فيديو لمسيرة والدتها الفنية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع تصريحات نادرة لوالدتها.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في نهاية شهر رمضان الماضي، وتم نقلها لمستشفى الإسماعيلية، وتم نقل بلازما احد المتعافين من فيروس كورونا لها، ولكن حالتها الصحية لم تتحسن وفقا للأطباء، وحتى الآن توضع الفنانة على جهاز التنفس.

وتداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن فقد الفنانة رجاء الجداوي للوعي ووفاتها، فخرجت ابنتها أميرة تنفي تلك الشائعات، وطالبت بتحري الدقة لأن نقل تلك الشائعات يؤثر على حالتهم النفسية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا